عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 من انت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حزن في كأس

avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 4371
نقاط الامتيـــــاز نقاط الامتيـــــاز : 40901
تاريخ التسجيـل تاريخ التسجيـل : 17/08/2009
تاريخ الميلاد : 09/03/1973
 الوظيفــــــة الوظيفــــــة : غير معروف
 الهوايـــــــة الهوايـــــــة : ركوب الخيل
 الجنسيــــــة الجنسيــــــة :
الدولـــــــة الدولـــــــة : السعودية
جنس العضـو جنس العضـو : ذكر
رسالة SMS رسالة SMS : النص
اوسمة الامتياز اوسمة الامتياز :

مُساهمةموضوع: من انت   الخميس أغسطس 27, 2009 1:21 am




كان رجل ومعه عايلته طا العين يقظون الاجازه بسيارتهم الخاصه فوجدو واحد واقف على اطريق فساءلوه

من أنت'؟

قال

أنا المال

فسأل الرجل زوجته وأولاده

هل ندعه يركب معنا ؟

فقالوا جميعا

نعم بالطبع فبالمال يمكننا إن نفعل اى شيء

وان نمتلك اى شيء نريده

فركب معهم المال

وسارت السيارة حتى قابل شخصا آخر

فسأله الأب : من أنت؟

فقال

إنا السلطة والمنصب

فسأل الأب زوجته وأولاده

هل ندعه يركب معنا ؟

فأجابوا جميعا بصوت واحد

نعم بالطبع فبالسلطة والمنصب نستطيع إن نفعل اى شيء

وان نمتلك اى شيء نريده

فركب معهم السلطة والمنصب

وسارت السيارة تكمل رحلتها

وهكذا قابل أشخاص كثيرين بكل شهوات وملذات ومتع الدنيا

حتى قابلوا شخصا

فسأله الأب

من أنت ؟

قال

إنا الدين

فقال الأب والزوجة والأولاد في صوت واحد

ليس هذا وقته

نحن نريد الدنيا ومتاعها

والدين سيحرمنا منها وسيقيدنا

و سنتعب في الالتزام بتعاليمه

و حلال وحرام وصلاة وحجاب وصيام

و و و وسيشق ذلك علينا

ولكن من الممكن إن نرجع إليك بعد إن نستمتع بالدنيا وما فيها

فتركوه وسارت السيارة تكمل رحلتها

وفجأة وجدوا على الطريق

نقطة تفتيش

وكلمة قف

ووجدوا رجلا يشير للأب إن ينزل ويترك السيارة

فقال الرجل للأب

انتهت الرحلة بالنسبة لك

وعليك إن تنزل وتذهب معى

فوجم الاب في ذهول ولم ينطق

فقال له الرجل

أنا افتش عن الدين......هل معك الدين؟

فقال الأب

لا

لقد تركته على بعد مسافة قليلة

فدعنى أرجع وآتى به

فقال له الرجل

انك لن تستطيع فعل هذا فالرحلة انتهت والرجوع مستحيل

فقال الاب

ولكننى معى في السيارة المال والسلطة والمنصب والزوجة

والاولاد

و..و..و..و

فقال له الرجل

انهم لن يغنوا عنك من الله شيئا

وستترك كل هذا

وما كان لينفعك الا الدين الذى تركته في الطريق

فسأله الاب

من انت ؟

قال الرجل

انا الموت

الذى كنت غافل عنه ولم تعمل حسابه

ونظر الاب للسيارة

فوجد زوجته تقود السيارة بدلا منه

وبدأت السيارة تتحرك لتكمل رحلتها وفيها الاولاد والمال والسلطة

ولم ينزل معه أحد

قال تعالى :

قل إن كان آبآؤكم و أبنآؤكم و اخوانكم و أزواجكم و عشيرتكم وأموال اقترفتموها وتجارة تخشون كسادها و مساكن ترضونها أحب إليكم من الله ورسوله و جهاد في سبيله فتربصوا حتى يأتي الله بأمره والله لايهدى القوم الفاسقين



وقال الله تعالى :

كل نفس ذآئقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابنة ملك الغرام

avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 51
نقاط الامتيـــــاز نقاط الامتيـــــاز : 3068
تاريخ التسجيـل تاريخ التسجيـل : 25/08/2009
 الوظيفــــــة الوظيفــــــة : طالب
 الهوايـــــــة الهوايـــــــة : غير معروف
 الجنسيــــــة الجنسيــــــة : غير معروف
جنس العضـو جنس العضـو : انثى
رسالة SMS رسالة SMS : النص

مُساهمةموضوع: رد: من انت   الخميس أغسطس 27, 2009 10:41 am

مشكور اخي
قصة رائعة جدا
وفيها كتير من العبر المفيدة
تقبل مروري
ابنة ملك الغرام




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انثى من زمن النقاء


avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 20012
نقاط الامتيـــــاز نقاط الامتيـــــاز : 96616
تاريخ التسجيـل تاريخ التسجيـل : 10/04/2009
تاريخ الميلاد : 12/06/1973
 الوظيفــــــة الوظيفــــــة : موظف
 الهوايـــــــة الهوايـــــــة : السفر
 الجنسيــــــة الجنسيــــــة :
الدولـــــــة الدولـــــــة : المغرب
 المـــــــزاج المـــــــزاج :
جنس العضـو جنس العضـو : انثى
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
رسالة SMS رسالة SMS : َلكبريائي رواية؟؟؟ ،’,
انا انثى جمعت كل المتناقضات ..!!
وشتى انواع المستحيلات...!!
انا عقل رجل .. انا قلب انثى.. انا روح طفلة!
صمتـي لا يـعني رضاي ~ وصبـري لا يعنـي عـجزي ،، وابتسامـتي لا تـعني قبـولي
وطلـبي لا يـعني حاجتـي .. وغـيابـي لا يـعني غفـلتي ~ وعودتـي لا تعنـي وجودي
وحـذري لا يـعني خـوفي ،، وسـؤالي لا يـعني جهـلي .. وخطئـي لا يعني غبائي
معظمــها جـسـور أعـبـرهـا لأصـل إلـى القـمـه //~

وسائط MMS وسائط MMS :
اوسمة الامتياز اوسمة الامتياز :

اضافات منتديات جسر المحبة
توقيت دول العالم:

عداد زوار منتديات جسر المحبة: free counters

مُساهمةموضوع: رد: من انت   الخميس أغسطس 27, 2009 6:09 pm





أرض باركها الله سبحانه وتعالى
ولنا بها تاريخ إسلامي إيماني عريض
أرض هاجر إليها أنبياء كرام
[/size]




وعاش
فيها رسلٌ عظام
وجاهد فيها مجاهدون




سطروا
فيها بدمائهم
أسمى آيات الجهاد والدفاع عن الدين والأرض
فلسطين أرض الرباط والإستشهاد
في فلسطين يقف أهلنا هناك





مجاهدين ومدافعين عن دينهم وأرضهم
شعب أعزل يواجه آلة حرب جرّارة





تساندها قوى عظمى
يعيش أهلنا هناك محنةّ حقيقية وفتنة عظيمة
ولكنهم ثابتين بقوة إيمانهم وعمق عقيدتهم



إنني أشعر بمرارة الألم
الذي يجتاح فلسطين الجريحــة
وخصوصاً قطاع غزة الحبيب
سامحينا يا حبيبتي فلسطين
على صمتنا أمام نحيبكِ ونزفكِ
وعلى نيران مدفعية العدو الصهيوني




الذي
يحتل أرضكم
سامحينا يا بيت ياحون
على قلوب كل شريف حر شاهدك





وتابع مآساتكِ








فلسطين تنزف

نعم فلسطين
هي ذلك الجرح





الذي ينزف في صدر أمتنا العربية
فلسطين تستغيث
أين حكام الأمة
الإسلاميه والعربية
أين البطولة
... أين الرجولة
يا فلسطين.. يا أشرف الشرفاء
لماذا لم يسمع أنينكِ سوى الشرفاء وبصمت؟
أما البقية فهم في غيهم سادرون


أستغرب والله
ويعتصر الألم قلبي
وينتابني شعور بالقهر
عندما أشاهد هذا الصمت المخزي




لأمتنا
العربية






نداااااااء


لكل من يحمل نقطة دماء عربية
أمتنا صامتة صمت الأموات
حسبنا الله ونعم الوكيل
إلى متى ستستمر هذه المجازر
إلى متى سيستمر الصمت والجمود
العربي
أوجه ندائي
الى الحكام العرب المسلمين المتواطئين
الى متى والأمة الإسلامية




في
سبات عميق
ألم ينتهي مفعول حالة الخمول
نحن لانتحدث عن أرض أو منصب سياسي
بل عن دين وعقيده
الى متى هذا السكوت في زمن الخوف
لتكمل إسرائيل أفكارها





ولنبقى نحن نعيش دور المتفرج
كيف وصلت الأمور إلى
هكذا وضع
كفانا وهم وحديث





عن العروبة الزائفة المهزومة




يا عرب ويا مسلمين





قوموا لنصرة فلسطين





إنها تنزف

ولا تقفوا مكتوفي الأيدي
هل سنترك الفلسطينيين





يدافعون وحدهم بالحجارة





و الله اننا نحمل الفلسطينيين أعباء




لا
قوى لهم بها
الدفاع عن أرضهم ّوحدهمّ




و
الدفاع عن ملك الجميع كذلك وحدهم
و نجرد أنفسنا من المسؤولية الملقات





على كل مسلم





افيقوا يااااااااا عرب
افيقوا يااااااااا مسلمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jisser.yoo7.com jisser.yoo7.com@ymail.com
انثى من زمن النقاء


avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 20012
نقاط الامتيـــــاز نقاط الامتيـــــاز : 96616
تاريخ التسجيـل تاريخ التسجيـل : 10/04/2009
تاريخ الميلاد : 12/06/1973
 الوظيفــــــة الوظيفــــــة : موظف
 الهوايـــــــة الهوايـــــــة : السفر
 الجنسيــــــة الجنسيــــــة :
الدولـــــــة الدولـــــــة : المغرب
 المـــــــزاج المـــــــزاج :
جنس العضـو جنس العضـو : انثى
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
رسالة SMS رسالة SMS : َلكبريائي رواية؟؟؟ ،’,
انا انثى جمعت كل المتناقضات ..!!
وشتى انواع المستحيلات...!!
انا عقل رجل .. انا قلب انثى.. انا روح طفلة!
صمتـي لا يـعني رضاي ~ وصبـري لا يعنـي عـجزي ،، وابتسامـتي لا تـعني قبـولي
وطلـبي لا يـعني حاجتـي .. وغـيابـي لا يـعني غفـلتي ~ وعودتـي لا تعنـي وجودي
وحـذري لا يـعني خـوفي ،، وسـؤالي لا يـعني جهـلي .. وخطئـي لا يعني غبائي
معظمــها جـسـور أعـبـرهـا لأصـل إلـى القـمـه //~

وسائط MMS وسائط MMS :
اوسمة الامتياز اوسمة الامتياز :

اضافات منتديات جسر المحبة
توقيت دول العالم:

عداد زوار منتديات جسر المحبة: free counters

مُساهمةموضوع: رد: من انت   الخميس أغسطس 27, 2009 6:11 pm


اليهود سيستمرون بطغيانهم
وكل همهم القضاء على كل عربي ومسلم
فمتى ستصحوا من سباتكم ؟؟
فلسطين تبكي




وسيستمر
البكاء فهل من مجيب ؟


افيقوا يااااااااا عرب
افيقوا يااااااااا مسلمين


كيف ستواجهوا وجه االله تعالى





يوم القيامة
لا حول ولا قوة الا بالله
ادعو الله رب العالمين
اللهم ثبت قلوب كل مسلم





على الإيمان





والدفاع عن الأراضي
التي دنست بالكفرة المجرمين
وازرع في عقول وقلوب النائمين نور الايمان
لكي تعود الرحمة الى قلوبهم
والمطلوب من الحكام العرب هو
قيادة سفينة الشعب الفلسطيني وقضيته




إلى
بحر بر الأمان
وسط بحر تتلاطم أمواجه
السياسية والإقتصادية والإجتماعية



إنني أنا شد وأقول





وين الشعب العربي
وين الغضب العربي
وين وين الملايين
فلسطين تستصرخ
أين مروءة ونخوة العرب والمسلمين
مليار مسلم




لو
بصقوا على إسرائيل لأغرقوها
ولكن ... وللأسف الشديد
هذا هو الواقع العربي
العرب هم العرب بدون الإسلام
واذ لم يستحي العرب . فليصنع الكفر ما يشاء
وكما قال برنارد شو
حينما لا يكون هناك دين
يصبح النفاق طيب المذاق
وهذا هو باختصار الموقف العربي
النفاق لديه طيب المذاق





وكما يقول المثل






على الدنيا السلام
نحن العرب يجب ان ندفن أحياء
لعل الله يشفع لنا في يوم القيامة
و تحية إلى ما تبقى من شرفاء




أستغيث حكام العرب
وأقول عن كل لسان فلسطيني
نحن لا نريد مدافعكم ولا أموالكم
نريد ضميركم النائم أن يصحى
فمتى ستصحوا من سباتكم ؟؟







ويبقى السؤال
وين الملايين ؟!
الشعب العربي وين ؟!
الغضب العربي وين ؟!
الدم العربي وين ؟!
الشرف العربي وين ؟!









ومسك الختام
تحية وإجلال وإكبار
لكل أم فلسطينية أنجبت طفلاً
ليتزايد الشعب الفلسطيني الشامخ
ويكبر ويدافع عن أرضه الطاهرة



وأتمنى للشعب الفلسطيني الحبيب
الإستقرار والأمان
وأن تتحرر الأراضي الفلسطينية الحبيبة
من الإحتلال




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jisser.yoo7.com jisser.yoo7.com@ymail.com
 
من انت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة جسر المحبة ::  الحوار العام والنقاشات الجادة-
انتقل الى: