عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جقائمة الاعضاءالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 طلاق حليمة بولند ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حزن في كأس



عدد المساهمات عدد المساهمات : 4371
نقاط الامتيـــــاز نقاط الامتيـــــاز : 40552
تاريخ التسجيـل تاريخ التسجيـل : 17/08/2009
تاريخ الميلاد : 09/03/1973
 الوظيفــــــة الوظيفــــــة : غير معروف
 الهوايـــــــة الهوايـــــــة : ركوب الخيل
 الجنسيــــــة الجنسيــــــة :
الدولـــــــة الدولـــــــة : السعودية
جنس العضـو جنس العضـو : ذكر
رسالة SMS رسالة SMS : النص
اوسمة الامتياز اوسمة الامتياز :

مُساهمةموضوع: طلاق حليمة بولند ...   الجمعة يناير 15, 2010 5:59 pm

«مسجات» الهواتف النقالة حمّلت العقيد القذافي المسؤولية

طلاق حليمة بولند ... وزوجها لـ «الراي»: حتى الآن الخبر غير دقيق









احتل
خبر طلاق الإعلامية حليمة بولند من زوجها عبدالسلام شاشات الهواتف النقالة
طوال يوم أمس في وقت اكد فيه زوجها لـ «الراي» : «حتى الآن... هذا الخبر
غير دقيق».

إذاً...
حليمة طلقت ام لم تطلق في اليوم الذي سرت فيه «المسجات» وتبودلت بشكل
كبير، ما دعا «الراي» إلى الاتصال بهاتفي نقال الإعلامية حليمة، لكن كلا
الخطين كان مغلقا، أما خط زوجها عبدالسلام فكان مفتوحاً ولم يؤكد لـ
«الراي» الخبر ولم ينفه تماماً، بل اكتفى بالقول «حتى الآن هذا الخبر غير
دقيق».

هل
هي اشاعة أم لا يوجد دخان من دون نار، كما يقول المثل، وفق ما استخلص من
«المسجات» التي تفيد بان حليمة طلقت من زوجها عبدالسلام وان الإجراءات في
طريقها للانتهاء.

كما
حوت «المسجات» تفاصيل مفادها ان عبدالسلام استجاب لضغوط اجتماعية، وعزت
بعض «المسجات» إلى ان ظهور حليمة بشكل مستفز للمجتمع إبان زيارتها إلى
ليبيا ولقائها بالعقيد معمر القذافي، إلى جانب سفراتها الكثيرة التي لا
تجعل لأي ركن بيت زوجي ان يستقر، علاوة على ذلك خمن «المساجون» ان
التعليقات التي تطول حليمة خاصة بعد ارسالها - حسب رأيهم - أخبار نشاطاتها
بنفسها إلى الصحافة، هذه التعليقات تنال وتهين زوجها بسبب زوجته الإعلامية
التي تسكن الطائرة أكثر مما تقيم على الأرض بسبب ارتباطاتها.

حليمة طلقت أم لم تطلق... اللهم ابعد أبغض الحلال.
















المصدر

http://alraialaam.com/Alrai/Article.aspx?id=170847




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو وديع



عدد المساهمات عدد المساهمات : 4191
نقاط الامتيـــــاز نقاط الامتيـــــاز : 40616
تاريخ التسجيـل تاريخ التسجيـل : 14/06/2009
تاريخ الميلاد : 14/08/1981
 الوظيفــــــة الوظيفــــــة : شرطي
 الهوايـــــــة الهوايـــــــة : السفر
 الجنسيــــــة الجنسيــــــة :
الدولـــــــة الدولـــــــة : المغرب
جنس العضـو جنس العضـو : ذكر
رسالة SMS رسالة SMS : النص
اوسمة الامتياز اوسمة الامتياز :

مُساهمةموضوع: رد: طلاق حليمة بولند ...   السبت يناير 16, 2010 12:13 am





[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حزن في كأس



عدد المساهمات عدد المساهمات : 4371
نقاط الامتيـــــاز نقاط الامتيـــــاز : 40552
تاريخ التسجيـل تاريخ التسجيـل : 17/08/2009
تاريخ الميلاد : 09/03/1973
 الوظيفــــــة الوظيفــــــة : غير معروف
 الهوايـــــــة الهوايـــــــة : ركوب الخيل
 الجنسيــــــة الجنسيــــــة :
الدولـــــــة الدولـــــــة : السعودية
جنس العضـو جنس العضـو : ذكر
رسالة SMS رسالة SMS : النص
اوسمة الامتياز اوسمة الامتياز :

مُساهمةموضوع: رد: طلاق حليمة بولند ...   السبت يناير 16, 2010 9:00 am







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انثى من زمن النقاء




عدد المساهمات عدد المساهمات : 20012
نقاط الامتيـــــاز نقاط الامتيـــــاز : 96267
تاريخ التسجيـل تاريخ التسجيـل : 10/04/2009
تاريخ الميلاد : 12/06/1973
 الوظيفــــــة الوظيفــــــة : موظف
 الهوايـــــــة الهوايـــــــة : السفر
 الجنسيــــــة الجنسيــــــة :
الدولـــــــة الدولـــــــة : المغرب
 المـــــــزاج المـــــــزاج :
جنس العضـو جنس العضـو : انثى
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100 %
رسالة SMS رسالة SMS : َلكبريائي رواية؟؟؟ ،’,
انا انثى جمعت كل المتناقضات ..!!
وشتى انواع المستحيلات...!!
انا عقل رجل .. انا قلب انثى.. انا روح طفلة!
صمتـي لا يـعني رضاي ~ وصبـري لا يعنـي عـجزي ،، وابتسامـتي لا تـعني قبـولي
وطلـبي لا يـعني حاجتـي .. وغـيابـي لا يـعني غفـلتي ~ وعودتـي لا تعنـي وجودي
وحـذري لا يـعني خـوفي ،، وسـؤالي لا يـعني جهـلي .. وخطئـي لا يعني غبائي
معظمــها جـسـور أعـبـرهـا لأصـل إلـى القـمـه //~

وسائط MMS وسائط MMS :
اوسمة الامتياز اوسمة الامتياز :

اضافات منتديات جسر المحبة
توقيت دول العالم:

عداد زوار منتديات جسر المحبة: free counters

مُساهمةموضوع: رد: طلاق حليمة بولند ...   الأربعاء فبراير 10, 2010 7:42 pm












Label Makers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jisser.yoo7.com jisser.yoo7.com@ymail.com
 
طلاق حليمة بولند ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة جسر المحبة ::  الحوار العام والنقاشات الجادة-
انتقل الى: