انثى من زمن النقاء
عدد المساهمات : 20012 نقاط الامتيـــــاز : 99165 تاريخ التسجيـل : 10/04/2009 تاريخ الميلاد : 12/06/1973 الوظيفــــــة : الهوايـــــــة : الجنسيــــــة : الدولـــــــة : المـــــــزاج : جنس العضـو : احترام قوانين المنتدى : رسالة SMS : وسائط MMS : اوسمة الامتياز :
اضافات منتديات جسر المحبة توقيت دول العالم: عداد زوار منتديات جسر المحبة:
| موضوع: القائد فى فيراري "مع البيريللى ، تقريباً كل 15-20 لفة يقابلها وقفة صيان الثلاثاء فبراير 15, 2011 12:45 pm | |
| [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]الريدفول لا تزال تملك الأفضلية[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] فرناندو ألونسو ، قد أحتل الترتيب الثالث في اليوم الاخير من تجارب خيريز الشتوية ، السيارة الجديدة لفريق الريدفول راسينغ مشتقه من سيارة السنة الماضية ، لذا ستكون الأفضلية لصالحهم أيضاً في هذا الموسم.
الأسبانى يلخيص ما قام به إسكوادرا إسطبل فيراري خلال الأيام الأربعة من تجارب خيريز " أفضل ما فعلناه خلال هذه الايام هو أننا قمنا بالدوران كثيراً ، أمس أجريت 130 لفه ، واليوم حوالي 120 ، لكن أسوأ ما فعلناه هو أننا لم نتمكن من أن ندور أكثر من ذلك ".
القائد فى فيراري " لقد لاحظت كيف كانت تسير سيارة الريدفول RB7 ، وكل ما قامت به ، إنها مجرد إختبارات ، لذا لا أحد يعلم ما يقوم به الأخرين. أعتقد بأن : الريدفول ، والبكلارن والرينو والمرسيدس والفيراري سيكون أدائهم قريب للغاية من بعضهم البعض ، هؤلاء الغرباء سيتنافسون معنا من أجل الفوز ، لذا لن أتفاجئ من مقدرة هؤلاء على المنافسة لهذا العام ".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الفيراريستا فاستر " الريدفول كانت أسرع منا بمقدار نصف ثانية عند نهاية عام 2010 ، نظرياً ستكون RB7 السيارة المسيطرة بالبحرين ، بالتالي الريدفول لا تزال تملك الأفضلية ".
أما بخصوص إطارات البيريللي ، فإعتبراها سائق إسكوادرا إسطبل فيراري بأنها واحدة من أكبر التغيرات لهذا العام " المطاط الجديد ، يدوم أقل من مطاط العام الماضي ".
الناندو " مطاط البيريللى لن يدوم أكثر من 15-20 لفه ، لذلك خلال هذا الموسم ، ستكون إستراتيجية وقفة الصيانة مختلفة كلياً عن السابق ، عدد التوقفات ستكون أكثر ، آمل بأن يكون هذا مشجعاً ، لكن فى المقابل سيضع الكثير من الضغط على الحد سواء للفرق وللسائقين ".
| |
|