انثى من زمن النقاء
عدد المساهمات : 20012 نقاط الامتيـــــاز : 99164 تاريخ التسجيـل : 10/04/2009 تاريخ الميلاد : 12/06/1973 الوظيفــــــة : الهوايـــــــة : الجنسيــــــة : الدولـــــــة : المـــــــزاج : جنس العضـو : احترام قوانين المنتدى : رسالة SMS : وسائط MMS : اوسمة الامتياز :
اضافات منتديات جسر المحبة توقيت دول العالم: عداد زوار منتديات جسر المحبة:
| موضوع: ::|| MOTOGP : باوتيستا ينهي اختبار سيبانغ على الجانب الإيجابي||:: الثلاثاء مارس 01, 2011 6:15 pm | |
| ::|| MOTOGP : باوتيستا ينهي اختبار سيبانغ على الجانب الإيجابي||::[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]سجل الفارو باوتيستا أسرع وقت له 2'01 0.194 في 34 لفة يوم الخميس و احتل المركز الثامن على الجدول الزمني. على الرغم من تحطم الواجهة الأمامية عند المنعطف التاسع، فى وقت سابق من اليوم سار من دون إصابات وكان نجم سوزوكي الاسباني باوتيستا قادرا على الاستمرار في نزال المراكز الاولى على الجدول الزمني، على الرغم من المعانات التي بقية لديه بعد آثار صداع اليوم السابق التي تسبب له في البقاء على السرير.وكان باوتيستا قادرا على الحكم على بعض إطارات بريدجستون الجديدة في اليوم الأخير، و كذلك عن عدد من إعدادات الهندسة وتحسين بعض الإعدادات في وقت سابق في محاولة خلال اول يومين من الاختبار. مهندسي سوزوكي لديهم أسبوعين للعمل على بيانات هذا الاختبار قبل الاختبار النهائي استعدادا للموسم الجديد 2011 الذي سيقام في قطر.الفارو باوتيستا :"شعرت انني أفضل قليلا هذا الصباح، وخصوصا بعدما اعطاني Clinica فيتامين خاص. من اجل تحسين وقتي بسيبانغ ، و لكنني ارتكبت زوجين من الأخطاء وأنه حقا كان ينبغي أن اكون قد حققت 2'00 " ، بعد أن استخدام الجميع أقدم الاطارات من اجل ان يكون المسار أكثر سخونة بحيث تكون جعل الاوقات مماثلة شيئ سهل، لكنني كنت سعيد لكوني كنت قادر على تحقيق 2'01 " في اطارات الدراجة القديمة. وكان الاختبار ليس أفضل على جانبي، وذلك لأن وضعي لم يكن جيدا، و انا كنت سيئا فعذرا لمهندسي سوزوكي عن ذلك ولكن لدينا تحسين في الدراجة في عدة مناطق و التي أعتقد حقا انها ستساعدنا في ظروف مختلفة. سوزوكي الآن مستقرة، وآمل أن يكون لدينا نفس الشعور في ظروف أكثر برودة من قطر ! الآن أريد فقط أن اكون اكثر قوة "المصدر :[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | |
|